متى سيظهر قاتل بشار الأسد؟؟.. بقلم خالد الحسحس – الأردن

متى سيظهر قاتل بشار الأسد؟؟

بقلم خالد فارس ذوقان الحسحس – الأردن

لا أنكر بأنني اندهشت عندما رأيت هذا المشهد على خشبة المسرح عندما أطلق هذا الشاب الرصاص على السفير الروسي في تركيا وكان يصرخ لأجل أطفال حلب ، وإنما كانت هناك غصة تقف ما بين حنجرتي ولساني ، متى سيظهر قاتل بشار الأسد ويصرخ على خشبة المسرح كما فعل هذا البطل ليريح البشرية من هذا الطاغية.
من يجرؤ على فعل هذا وأي تاريخ هذا الذي سيسطر اسمه في سماءء المجد؟؟ قبل رؤية هذا المشهد الروسي كنت استبعد كل البعد أن يقدم أحد على فعل مثل هذا، أما الآن وقد أثبت لي هذا الرجل أن لا شيء مستحيل وأن الحق سينتصر مهما طال الزمان.
ها نحن الآن ندخل في السنة السادسة من القتل والظلم والطغيان، كلل يوم يموت أبرياء، وكل يوم تغتصب نساء، وكل يوم يتم تفجير مدن بالبراميل والطائرات، ولا أحد يستطيع إنكار ما يحدت في سوريا وما حدث في حلب، بالإضافه الى المشردين في المخيمات الأردنية واللبنانية والتركية وجميع دول العالم، أيعقل أن بشار الأسد رغم كل هذه الجرائم ما زال على قيد الحياة حتى الآن؟ أم أن القادم سيكون أعظم وأن هناك من يريد تسطير اسمه في سماء المجد؟.
لقد استطاع هذا الطاغيه أن يفرق بين السني والشيعي رغم أنهم اخوهه ويحملون كتاب واحد، واستطاع أن يجعل الشيعي يتوهم بأن قتله لأخيه السني تقرب من الله، وها نحن اليوم نشاهد وعبر الفيديوهات المسجلة كيف يتم إحراق الجثث والتشهير بها وكأننا لسنا بشر ويجمعنا كتاب واحد.
حلب غرقت بسبب كثرة القتل والدماء، والمثير للدهشة أن العرب صامتونن مع العلم أن بشار متحالف مع الروس، وهذا سبب رئيسي يستوجب الجهاد لأجل الاسلام والمسلمين وإعلاء كلمة الحق.
كلي يقين بأن بشار الأسد يخشى هذه اللحظة وهو مدرك تماما أنها آتية لاا محالة، ولكن من هو هذا البطل وهل حقآ أنه من أصول عربية؟؟ وكيف سيظهر على شاشات التلفاز قريبا؟؟.. كم أنا متشوق لرؤيته.

اترك تعليقاً