الخطاط والتشكيلي حابس الفندي ينظم ملتقى فروسية وطن في نادي الفروسية بجده

جده.. عسى الإخبارية- نظم المشرف العام لسفراء الفن العربي الخطاط والتشكيلي حابس الفندي معرض وملتقى ” فروسية وطن” التشكيلي في نادي الفروسية بجدة مساء الخميس ٢٨-٤-١٤٣٨هـ 27-1-2017، بدعوة من نادي الفروسية بجدة الأستاذ حسن سندي ورئيسة الفعاليات المستشارة داليا سراج الشريف العبدلي، ومن لجنة الفنون التشكيلية الأستاذة خديجة صباحي.

   وشارك من سفراء الفن العربي كل من الفنانين جهاد الحايك، عادل الحاسري، محمد الحارثي، محمد الهزايمه، محمد بوقس، نهار مرزوق، ايناس ابو ندى، ثريا ناجي، رهيفة بصفر، صباح ابو زناده، سارة الأسمر، سمية حجازي، فوزية الغامدي، فاتن شاولي، مرفت قواص، مرام حسن، مها منديلي، منال مرزا، نادية النفيعي، هنادي فرحات، هناء نتو وهبه طوخي.
كما شاركت خبيرة تصميم أزياء التراث الدكتورة رانيه خوقير في الملتقى بركن خاص بها تم عرض تصاميمها التراثية به وحاورت جمهورها وزوار الملتقى.
وأعرب الفندي عن شكره للقائمين على المهرجان على هذه الدعوة الكريمة لتنظيم المعرض والملتقى وللمشاركين في هذا الملتقى من الفنانين التشكيليين .
الجدير بالذكر أن المعرض مصاحب لحفل نادي الفروسية بمحافظة جدة والمقام على كأس ودروع وزارة الدفاع وتضمن عدة فعاليات وأنشطة.

 

اترك تعليقاً