سمو الأميرة سمية بنت الحسن تهنيء الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة لتوليه رئيس جامعة الحسين بن طلال

 

سمو الأميرة سمية بنت الحسن تهنيء الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة لتوليه رئيس جامعة الحسين بن طلال

عسى الإخبارية – هنأت سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس الجمعية العلمية الملكية/ رئيس مجلس امناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، وذلك بمناسبة صدور الإرادة الملكية بتوليه رئاسة جامعة الحسين بن طلال.
وقالت سموها في رسالة وجهتها لرئيس الجامعة “يطيب لي أن أبعث اليكم بأحر التهاني وأعطر التبريكات بالثقة الملكية السامية وذلك بتعيينكم رئيساً لجامعة الحسين بن طلال، وأسأله تعالى أن يعينكم على أداء رسالتكم خاصة في هذه الفترة الحرجة التي يمر فيها الوطن بالتصدي لجائحة كورونا التي أثرت على العالم بأسره”.
وأضافت سموها “وانني لعلى يقين في أنكم ستكونون أهل لهذه المسؤولية في ظل ما تتمتعون به من خبرات واسعة وحنكة إدارية وجد وإخلاص في العمل”.
بدوره شكر الدكتور عاطف الخرابشة رئيس جامعة الحسين بن طلال سموها على لفتتها الكريمة واكد على حرص جامعة الحسين بن طلال على التعاون لما فيه رفعة أردننا الحبيب وعلى رأسه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.
وقال الدكتور الخرابشة، إن جامعة الحسين بن طلال لن تألو جهداً لخدمة الوطن وذلك برفده بالخبرات والمؤهلات المطلوبة لسوق العمل، وتنمية المجتمع المحلي، وهو ما أراده جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وأكّد عليه.
وبينت سموها في رسالتها على الحرص على التعاون ما بين الجمعية العلمية الملكية، وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، وحاضنة الأعمال Ipark، ومتحف الأردن، من جهة وجامعة الحسين بن طلال من جهة أخرى، وتعزيز وتوثيق العلاقات مع جامعة الحسين بن طلال، وذلك للعمل على النهوض بمستوى التعليم العالي في الأردن.

اترك تعليقاً