الرئيسية / اخبار فنيه / معرض رباعيات منارة العرب 4*4 ـ 2021 المجموعة (44)

معرض رباعيات منارة العرب 4*4 ـ 2021 المجموعة (44)

معرض رباعيات منارة العرب 4*4 ـ 2021 المجموعة (44)

المجموعة (44)

2021/8/28

 

1- الفنان التشكيلي مهدي حوماني – لبنان

مهدي رضا حوماني

فنان تشكيلي – خريج الجامعة اللبنانية – حائز على الرقم القياسي لأصغر لوحة ملونة في الشرق الاوسط 1 في 2 سنتم -شارك في معارض عدة في لبنان وفي الخارج – حائز على دروع عدة وشهادات منها الدكتوراه الفخرية من منظمات الشرق الاوسط للحقوق والحريات – شاركت في العديد من المعارض ومنها معارض منارة العرب للثقافة والفنون.

_______________________________________

2- الفنانة التشكيلية غدي عبدالرحمن ال شار – السعودية

غدي عبدالرحمن ال شار

من المملكة العربية السعودية – مواليد ٢٠٠١ – طالبة Hr – مشاركة في مسابقة الموهوبات (الخط العربي )على مستوى منطقة عسير – وحاصلة على المستوى الأول في الموهوبات (الرسم) على مستوى الكلية – حاصلة على شهادة دبلوم انجليزي – وشهادة دبلوم حاسب – مشاركة في متحف قصور طبب التاريخي في جنوب السعودية – مشاركة في معرض تلاقي – مشاركة في معرض (تشكيل 3) – مدربة ورشات – مشاركة في ملتقى النماص للفنون التشكيلية – مشاركة في معرض*اكاسيا ارت* – ومشاركة في معرض اليوم العالمي للتنمر – مشاركة في معرض فضاء رقمي للإبداع – الرسم موهبة لدي واطمح للأعلى بإذن الله.

_______________________________________

3- الفنانة التشكيلية رشا سادات الاغا – مصر

رشا سادات الاغا

مؤسس ملتقي النيل للمبدعين ورئيس قسم الرسم بجريدة وتليفزيون الطبعة الأولى ورئيس القسم الفني لمجله مبدعو مصر شاركت في معارض محلية عديدة تابعة لنقابة الفنانين وايضا شاركت في ملتقي الفنون التشكيلية الثالث بمكتبة مصر العامة وشاركت في عدة معارض محلية وخارجية مثل تركيا حصلت علي عده شهادات تقدير ودرع التميز والإبداع ودرع الأوسكار ولقاءات صحفية وتليفزيونية من خلال المعارض.

_______________________________________

4- الفنانة التشكيلية د. البتول الدباغ – السعودية 

د. البتول بنت محمد طاهر مسعود الدباغ

دكتوراة في التربية والتعليم (العلاقات الإنسانية و تأثيرها في المجال التربوي) إمتياز مع مرتبة الشرف جامعة ولاية كولومبس الولايات المتحده الأميركية – ماجستير تربية مناهج و طرق التدريس إمتياز مع مرتبة الشرف جامعة ولاية ميتشجن بالولايات المتحدة الأميركية .. عملت محاضر بجامعة الملك سعود قسم الدراسات الإجتماعية .. قمت بتـأسيس التعليم و التدريب المهني بوازارة التربية و التعليم حيث عملت مديرة للأشراف التربوي المهني على مستوى المملكة .. كما قمت بالعمل المدير المساعد للهيئة الإستشارية النسائية و التى ترتبط مباشرة بمكتب الرئيس العام للتعليم ” مكتب وزير التربية و االتعليم ” فقد تغيرت المسميات و هي الهيئة الإستشارية النسائية الأولى في “الرئاسة العامة لتعليم البنات ” وزارة التربية و التعليم.

_______________________________________

_______________________________________

تم بحمد الله في 2021/8/28

الأردن – عمان 

منارة العرب للثقافة والفنون 

_______________________________________

 

عن نصر

مؤسس ورئيس مجلس الادارة

اضف رد

إلى الأعلى